U3F1ZWV6ZTI3OTA2MjkzNzMxMzM5X0ZyZWUxNzYwNTcwMzE2NjkxMQ==

تزويد عدد شاشات الكمبيوتر بواسطة الهاتف | حقق أقصى استفادة من شاشة هاتفك واستخدمها كشاشة كمبيوتر




إن عرض شاشة الكمبيوتر على الهاتف والتحكم فيه عن بعد له العديد من المزايا لأنه في هذه الطريقة يمكننا التحكم عن بعد في جهاز الكمبيوتر الخاص بنا من أي مكان يمكننا الوصول إليه والتحكم الكامل فيه. على سبيل المثال فتح الملفات وتشغيل البرامج بالماوس أو عن طريق النقر على شاشة الهاتف .

تستخدم هذه الطريقة لعرض شاشة الكمبيوتر على الهاتف الذكي والعكس لأن شاشة الهاتف معروضة على الكمبيوتر ويتم التحكم فيها ولكنها تعرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر كما أوضحنا في فيديوهات علي القناه مع البرامج والتطبيقات الأخرى. والتي يمكن الرجوع إليه عبر هذا الرابط .

ميزات ومتطلبات SpaceDesk

يعمل SpaceDesk في شبكتك المحلية. لذا فإن المطلب الوحيد الذي يجب الوفاء به هو أن الكمبيوتر الرئيسي والجهاز المستخدم كشاشة ثانوية متصلان بنفس جهاز التوجيه. سواء كان الكابل الخاص به أو WiFi يعمل بنفس الطريقة. يمكنك أيضًا الاتصال عبر USB واستخدام تكوين ربط الهواتف الذكية.

يوفر هذا البرنامج للمستخدمين جميع وظائف الشاشة الثانوية. هذا يعني أنه يمكنك استخدامها لتوسيع سطح المكتب الرئيسي أو نسخه. يمكنك أيضًا التحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن بُعد باستخدام لوحة المفاتيح والماوس أو شاشة اللمس.

هناك مطلب آخر مهم وهو أن الكمبيوتر الرئيسي (حيث نقوم بتوصيل الشاشة الثانية) يجب أن يستخدم Windows 8.1 أو Windows 10. لا يمكننا استخدام SpaceDesk (على مستوى الخادم) على Windows أو إصدارات أخرى. نظام التشغيل (مثل Linux أو macOS).

كيفية الاتصال بجهاز كمبيوتر ليس لغزا. سيعرض تلقائيًا الخادم الذي فتحناه على الكمبيوتر الرئيسي على الشاشة الرئيسية للعميل (iPad في حالتنا).



بعد النقر فوق IP ، سيتم الاتصال تلقائيًا بجهاز الكمبيوتر الخاص بك والبدء في العمل تلقائيًا وفقًا للشاشة. يمكنك تغيير موقع التكوين ووضع التشغيل لنظام Windows من تكوينه أو باستخدام اختصار لوحة مفاتيح Windows P.




تنزيل SpaceDesk


لتنزيل البرنامج اضغط هنا 

انصحك بمشاهدة هذا الفيديو لتعرف كيف يتم استخدام البرنامج علي الكمبيوتر و الموبيل


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة