U3F1ZWV6ZTI3OTA2MjkzNzMxMzM5X0ZyZWUxNzYwNTcwMzE2NjkxMQ==

طريقة تحويل النص الي صوت بجودة عالية و بدون برامج | تحويل النص الي كلام



هل يمكن تحويل النص إلى صوت عربي؟
 

في هذا المنشور ، ستكتشف إجابة هذا السؤال وتتعرف على أفضل أدوات تحويل النص إلى كلام. ربما ترغب في إنشاء مناقشة قصيرة لمشروعك. ربما ترغب في الحصول على تعليق صوتي على مقاطع الفيديو المنزلية الخاصة بك أو الاستماع إلى مقتطفات من مدوناتك المفضلة. قد يكون الحل المجاني المستند إلى المستعرض مناسبًا لهذه الأغراض. 


أفضل مواقع تحويل النص إلى كلام.

1 - voicemaker

2 - wideo

يحتاج العديد من أصحاب الأعمال إلى تحويل النص إلى صوت عربي وقد يتطلب الأمر الكثير من المال لتوظيف مترجم محترف للدراسة والعمل الصوتي المحترف حتى يتم تغيير الصوت والعمل لعدة ساعات على النص ولتحقيق تأثير ذلك نقدم لكم في المحاضرة طريقة لتحويل النص إلى أي لغة أو لهجة عربية متضمنة. مع التحكم الكامل تشعر بالسرعة والتباطؤ للتوقف

لكن قبل تغيير النص إلى كلام عربي .

في حين أن هذه ليست طريقة الطيران وتسجيل الصوت بتنسيق تقليدي ، إلا أنه يمكن أن يوفر لك الكثير من المال من خلال تحويل النص إلى كلام احترافيًا.

الموقع الاول voicemaker .


موقع مثل voicemaker سهل الاستخدام للغاية من خلال إعداد يمكنك استخدام خدمته الخاصة لتحويل النص إلى صوت عربي ويمكنك أيضًا الاختيار من بين العديد من اللغات الأخرى بأصوات مختلفة للذكور والإناث. الكثير من الكلمات. من المهم أيضًا الاستفادة من نظام المطور.

يتطلب منك هذا الموقع تسجيل حساب للاستمتاع بجميع خدماته. كما يوفر القدرة على تنزيل الصوت بسهولة عن طريق تحويله من المنطقة الموجودة أسفل النص إلى تنسيقات mp3 الشائعة المستخدمة في معظم التسجيلات.

كيفية استخدم الموقع voicemaker

1. انتقل إلى www.voicemaker.in - حيث تحدد الذكاء الاصطناعي المحرك - TTS القياسي أو TTS العصبي. (ينتج TTS العصبي أكثر أصوات تحويل النص إلى كلام طبيعية وشبيهة بالإنسان.)
(في المثال: اخترنا محرك الذكاء الاصطناعي القياسي)

2. اكتب النص الذي تريد تحويله إلى كلام.

الموقع الثاني wideo .


wideoهو أفضل نظام أساسي لخدمة تحويل النص إلى نص باللغة العربية والعديد من اللغات واللهجات الأخرى. يحتوي هذا الموقع على 4 أصوات بشرية ، صوت أنثى وصوت ذكر ، وهو متاح لك كمستخدم للموقع. يتحكمون في سرعة الكلام والصوت لجعله أكثر واقعية.

يعد برنامج تحويل النص إلى كلام (TTS) طريقة سهلة لتحويل النص إلى كلام بسرعة وبشكل مباشر - مما يجعل رسائلك أكثر جاذبية وانخراطًا. استمع إلى رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بأي كتب مدرسية أو ملفات PDF تحتاج إلى قراءتها لتوفير الوقت


روابط المواقع المستخدمة في الشرح 


الموقع الثاني :https://wideo.co/text-to-speech/

تابع الفيديو علي اليوتيوب لتعرف طريقة الاستخدام .



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة