U3F1ZWV6ZTI3OTA2MjkzNzMxMzM5X0ZyZWUxNzYwNTcwMzE2NjkxMQ==

عرض شاشة الهاتف علي الكمبيوتر | والتحكم من خلال الكمبيوتر | عن طريق USB او Wi_Fi

 

عرض شاشة الهاتف على الحاسوب بواسطة ApowerMirror




تعريف ApowerMirror :

بكلمات بسيطة ، ApowerMirror هو تطبيق Apowersoft يمكن تثبيته على جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول. الهدف هو عكس شاشة هاتفك الذكي مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعدة طرق. يوجد إصداران من هذه الأداة أحدهما مجاني والآخر مدفوع. لكننا كنا سعداء بالإصدار المجاني الذي يسمح لنا بتسجيل شاشات الهواتف الذكية على الشاشة الكبيرة والتحكم في أجهزة Android مباشرة من الكمبيوتر.


مميزات أباور ميرور Apower Mirror  :

يتمتع Power Mirror بالعديد من الميزات أهمها القدرة على إظهار شخص ما على شاشة الكمبيوتر أو التلفزيون الذكي. لكنها تقلب الشاشة أيضًا. بمعنى آخر ، يمكنه نقل شاشة الكمبيوتر إلى هاتفك الذكي أو التلفزيون. يمكن أيضًا إجراء الاتصال لاسلكيًا عبر USB أو Wi-Fi. تذكر أيضًا توصيل جهاز الكمبيوتر والهاتف الذكي بالإنترنت بحيث يمكن للآخر اكتشاف كلا الجهازين.


تحميل وتثبيت أباور ميرور Apower Mirror :

لاستخدام برنامج PowerMirror بشكل صحيح ، يجب تنزيل البرنامج الأخير وتثبيته على جهاز كمبيوتر من خلال موقع Powersoft على الويب وعلى هاتف ذكي من خلال متجر Play ، وكلا الإصدارين مجاني. وهو متوافق مع العديد من أنظمة تشغيل أجهزة الكمبيوتر مثل Windows و Mac OS ومتوافق أيضًا مع Android و iOS.


كيفية الإستخدام على الإجهزة : 

بعد تنزيل Power Mirror وتثبيته ، ستظهر أيقونة التطبيق على سطح مكتب الكمبيوتر الخاص بك وسيظهر نفس الرمز على سطح مكتب هاتفك الذكي. ما عليك سوى النقر فوق الرمزين لفتح البرنامج على كلا الجهازين ويبدأ في العمل.

إستعمال الناقل USB :

في هذه التقنية كخطوة أولى ، يجب توصيل كبل USB بين الكمبيوتر والهاتف الذكي ويجب تحديد منفذ USB على كلا الجهازين في وقت واحد. لكن هذا لا يكفي لأن هناك تغييرات يجب إجراؤها على الهاتف المحمول وهو تفعيل خيار Developer Mode. لتأكيد الأخير يجب أن نذهب إلى إعدادات الهاتف أو أن نضغط مباشرة على النافذة التي ستظهر المسماة برجاء الانتقال إلى الهاتف والنقر فوقه ثم إيجاد السطر الذي يحتوي على الاسم. معلومات البرنامج ثم انقر فوق رقم البنية عدة مرات. عندما نعود إلى الإعدادات ، نجد خيار وضع المطور ، انقر فوقه لأسفل حتى منتصف الشاشة ، وابحث عن تصحيح أخطاء USB وإتمامه. . ثم ستظهر نافذة حدد السماح مرتين. ستظهر شاشة على الكمبيوتر. ما عليك سوى النقر فوق "متابعة" ثم النقر فوق "ابدأ الآن" في منتصف شاشة الكمبيوتر. بالإضافة إلى أننا نعاود الاتصال على الهاتف ونؤكد ابدأ الآن. أخيرًا تظهر شاشة الهاتف الذكي على سطح مكتب الكمبيوتر وهنا يمكننا التحكم في الهاتف الذكي إما باستخدام الأخير أو باستخدام فأرة الكمبيوتر. لإيقاف المراقبة ، ما عليك سوى النقر فوق "إيقاف" على أي جهاز أو انتظر حتى يقوم المؤقت بالعد التنازلي.

إستعمال شبكة Wi-Fi :

عند استخدام Wi-Fi ، لدينا 3 خيارات رئيسية. استخدم إما الاكتشاف التلقائي لاكتشاف الجهاز تلقائيًا أو استخدم رمز PIN أو QR طالما أن الخيارات الموجودة على الهاتف الذكي هي نفسها الموجودة على الكمبيوتر ، يمكننا تحديد علامة التبويب المناسبة. . إذا استخدمنا علامة تبويب رمز الاستجابة السريعة ، فسنحصل على رسالة مفادها أن إذن الكاميرا مطلوب لمسح الرمز ضوئيًا. نضغط على تعيين الآن ثم انقر فوق إذن ثم حدد الكاميرا وأخيراً انقر فوق إذن. ثم نقوم بمسح الرمز الموجود على الكمبيوتر باستخدام الهاتف المحمول. علامة التبويب التالية هي Pine Code وهو الخيار الأسهل لأنك تحتاج فقط إلى إدخال الرمز البرتقالي في علامة التبويب Local Cast Code على هاتفك الذكي. نقوم بالبحث في محتويات الهاتف على الكمبيوتر. في علامة التبويب الكشف ، انقر فوق انقر للحصول على اسم شبكة Wi-Fi التي يطلبها للحصول على معلومات الموقع ، نضغط على تعيين الآن ثم نضغط على أذونات التطبيق ثم نختار ونختار تطبيق Apowermirror. نعم وأخيراً نعود إلى التطبيق ونختار الاتصال بشبكة Wi-Fi. ثم نضغط على أيقونة Windows على الهاتف المحمول هنا يوجد خياران. يمكننا عكس شاشة الهاتف المحمول إلى الكمبيوتر عبر Mirror Phone إلى جهاز الكمبيوتر كما كان من قبل أو يمكننا أيضًا عكس شاشة الكمبيوتر إلى PC Mirror إلى هاتف الهاتف المحمول. هذان الخياران هما الأخيران. اختفت علامات التبويب وأصبح كل ما كان على شاشة الكمبيوتر يظهر الآن على هاتفنا الذكي. كمرجع ، يمكننا أيضًا عرض شاشة الهاتف الذكي على هاتف ذكي آخر باستخدام تطبيق ApowerMirror. سيظهر محتوى الجانب اللاسلكي من هاتف واحد على الآخر بناءً على الإعدادات أعلاه.


لتنزيل البرنامج اضغط هنا .

لمعرفة كيفية استخدام البرنامج شاهد هذا الفيديو 




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة