U3F1ZWV6ZTI3OTA2MjkzNzMxMzM5X0ZyZWUxNzYwNTcwMzE2NjkxMQ==

تحميل برنامج CapCut للكمبيوتر اسهل برنامج مونتاج


CapCut هو أفضل برنامج تحرير للهواتف المحمولة ولكنه متوفر الآن لأجهزة الكمبيوتر. بالطبع أخي العزيز اختبرت هذا البرنامج على الأجهزة المحمولة وأعلم أن عددًا من الوظائف والمونتاج سهل الاستخدام تمامًا ، لذلك نظرًا لارتفاع الطلب عليه تم إصداره لأجهزة الكمبيوتر. يمكن استخدام البرنامج على أجهزة كمبيوتر Windows القادرة على تشغيل برنامج محاكي Android.


اهم مميزات برنامج CapCut لاجهزة الكمبيوتر .

يحتوي البرنامج على العديد من الأدوات التي تتيح لك إنشاء وإنشاء مقاطع فيديو قوية جدًا من حيث التحرير والتأثيرات العامة في تطبيق مجاني تمامًا. سيصبح هذا التطبيق خفيف الوزن بسهولة أداة أساسية لتحسين الفيديو لكل مستخدم للكمبيوتر. يريد إضفاء الإثارة على مجموعة مقاطع الفيديو الخاصة به. يستخدم محرر الفيديو هذا من Bytedance Pte أكثر من 50000 مستخدم حول العالم. Ltd. الآن يمكن الاستمتاع بها على جهاز الكمبيوتر

  1. 1- سهل الاستخدام
  1. 2 -جودة عالية
  1. 3 -أفضل الأغاني / السبر لا يصدق
  1. 4 -ملصقات ونص


تأثيرات


إنه يفخر بواجهته سهلة الاستخدام والتي يمكن اعتبارها أيضًا محرر فيديو كاملًا بأفكار مختلفة. الأدوات التقليدية مثل تغيير حجم الفيديو تقطع وتلتهم رأس جبل الجليد المحتمل.

ما عليك سوى النقر فوق زر واحد يمكن لمحرر الفيديو هذا إضافة مجموعة رائعة من الصور اللطيفة إلى صور الفيديو باستخدام ملصقات نصية

فيديو ملون مع عشرات الفلاتر المختلفة والعديد من الأصدقاء من الحلقة الأولى من اللعبة.

كل هذه الميزات وأكثر متوفرة في CapCut Video Editor دون الحاجة إلى تعلم تقنيات تحرير الفيديو المعقدة. تشييد المباني تشييد المباني مشاركة الفيديو.

لتشغيل CapCut على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، يحتاج المستخدمون إلى تنزيل وتثبيت برامج محاكاة حديثة مثل Bluestacks و LDPlayer والتي يمكن الاعتماد عليها بما يكفي لتشغيل ألعاب الفيديو ثلاثية الأبعاد بسرعة ولكن أيضًا بسهولة شديدة. قم بتشغيل تطبيق لتحرير الفيديو مثل CapCut.

يحتوي كل من هذه المحاكيات على أدوات تثبيت تلقائية ودعم مضمّن لخدمات Google. يمكن للمستخدمين تنزيل التطبيق الرسمي من متجر Play أو تثبيت تطبيق CapCut من أرشيف APK بإيماءة سحب وإفلات بسيطة. بعد تثبيت CapCut على المحاكي ، يمكن للمستخدمين تشغيله بسهولة كما يفعلون مع أي تطبيق أصلي آخر للكمبيوتر الشخصي.

متطلبات تشغيل برنامج CapCut للكمبيوتر 


CapCut مجاني بنسبة 100٪ ويمكن تشغيله بسهولة على أي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows

يتطلب التطبيق محاكيات Android ولكن تم تحسينها لتكون سريعة وموثوقة حتى تتمكن أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة المتواضعة من تشغيلها بسلاسة.


أحدث إصدار: CapCut لأجهزة الكمبيوتر

 المتطلبات: Windows 7 / Windows 8 / Windows 10 / Windows 7 64 / Windows 8 64 / Windows 10 64


لتحميل البرنامج اضغط هنا .

شاهد علي اليوتيوب كيفية استخدام البرنامج

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة