U3F1ZWV6ZTI3OTA2MjkzNzMxMzM5X0ZyZWUxNzYwNTcwMzE2NjkxMQ==

مشاركة الملفات من الكمبيوتر الي الهاتف و العكس | باستخدام برنامج الشير ات SHAREit

تنزيل Shareit للكمبيوتر الشخصي هو موضوع موقعنا على الإنترنت لأن الهواتف الذكية موجودة في كل مكان وأصبحت الهواتف المحمولة جزءًا لا يتجزأ من حياة العديد من الأشخاص. أصبح العثور على طريقة سهلة لنقل الملفات من الهاتف المحمول إلى الكمبيوتر أمرًا مهمًا. سهولة نقل الملفات يمكنك نقل الملفات بسهولة من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بفضل برنامج المشاركة الذي يستخدم تقنية Wifi لتسريع عمليات نقل الملفات بين الأجهزة. استغرق البلوتوث الأقدم وقتًا طويلاً لإرسال حزم بهذا الحجم. يوفر هذا الموضوع كافة التفاصيل المتعلقة بـ This for PC كيفية إرسال واستقبال البيانات من الأجهزة المحمولة إلى الكمبيوتر الشخصي والعكس بالعكس. ويهدف أيضًا إلى شرح الصور حتى يتمكن حتى المبتدئين من فهمها بسهولة.

نبذة عن برنامج شير للكمبيوتر SHAREit for Pc

برنامج شير ات او SHARE it هو برنامج كومبيوتري أو برنامج إطلاق كما يسميه بعض الأشخاص ويتوفر برنامج هاي فاي كجهاز كمبيوتر محمول وهو يعتمد على تقنية Wifi Direct التي تقوم بالملفات بسرعة تصل إلى 300 ميجا بايت على شكل رسوم متحركة. يسمح بالتحويل. الرسوم المتحركة الرسوم المتحركة الرسوم المتحركة على أي حال الرسوم المتحركة ممتعة للغاية والرسوم المتحركة جذابة للغاية

وإن استخدام تقنية WiFi Direct يجعلها ممتعة للغاية ومتعددة اللغات وتجعل SHAREit برنامجًا رائعًا لنقل الملفات بين الأجهزة دون دعمها لأنظمة التشغيل المختلفة تقريبًا جميع الأجهزة مثل أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وجميع الهواتف. يعمل على نظام تشغيل Android أو iPhone. النظام.

الانظمة التي يدعمها برنامج SHARE it

يدعم برنامج SHAREit لأجهزة الكمبيوتر أنظمة تشغيل مختلفة ولكن نسخته الأولى مخصصة لنظام Android وهو الإصدار الأساسي الذي يستخدمه حوالي 800.000.000 مليون مستخدم. نظرًا لهذا النجاح الواسع والواسع النطاق ، تم إصدار إصدار آخر من برنامج SHARE وهو يدعم بالفعل العديد من الأنظمة مثل:

  1. Windows.
  2. Android.
  3. BlackBerry.
  4. ios.
  5. Mac.

الملفات التي يدعمها برنامج SHAREit لمشاركة الملفات

يدعم البرنامج جميع أنواع صور ومحتويات الفيديو ويستخدم البرنامج لنقل الملفات بين هاتفك والكمبيوتر المحمول دون استخدام تقنية البلوتوث القديمة والبطيئة. 200 مرة أسرع من البلوتوث التقليدي بسرعات تصل إلى 20 ميجابت في الثانية
وهذه قائمة ببعض الملفات التي يمكنك إرسالها واستقبالها:

  1. أرسال واستقبال العاب والتطبيقات.
  2. رسالة واستقبال الصور.
  3. ارسال واستقبال الفيديوهات الكبيرة بسرعة عالية.
  4. ارسال واستقبال الملفات الصوتية، اغاني،موسيقى،قران، اي شيئ.

سيوضح لك هذا أن البرنامج يدعم أي نوع من الملفات بأي دقة.

1. لتحميل برنامج SHAREit اضغط هنا .

لمعرفة كيفية استخدام برنامج SHAREit شاهد الفيديو علي اليوتيوب .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة