U3F1ZWV6ZTI3OTA2MjkzNzMxMzM5X0ZyZWUxNzYwNTcwMzE2NjkxMQ==

تحميل برنامج obs studio للكمبيوتر ويندوز 10 | افضل برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر بدقة 4k



 قم بتنزيل OBS Studio لالتقاط صوت الفيديو والصور على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا. إنه برنامج مفتوح المصدر وظيفي مجاني يلتقط شاشة الكمبيوتر بالصوت والصور ويساعدك على إنشاء تسميات توضيحية فريدة لمتابعيك لعرض محتواهم الفريد ومشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مع أصدقائك ومتابعيك أو قناة Facebook الخاصة بك. . أو يوتيوب إلخ.


مميزات برنامج OBS Studio :

OBS Studio هو برنامج ممتاز لالتقاط شاشة الكمبيوتر بدقة HD وبدقة عالية. يدعم البرنامج جميع إصدارات Windows XP / Vista / Windows 7 / Windows 8 / Windows 10 ، كما أنه يدعم النوى 32 بت و 64 بت.

يوفر OPS Studio أيضًا القدرة على تشغيل الأصوات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطريقة واضحة ونظيفة من خلال جهاز الصوت أو الميكروفون. كما يوفر القدرة على تعديل الأصوات وترشيحها وضبط الأصوات حسب البيئة الخارجية وظروف التسجيل أو الأسباب. ميكروفون تالف أو ميكروفون كمبيوتر معيب.

ميزة تسجيل كاميرا الويب وتصوير الألعاب في برنامج OBS Studio

بالإضافة إلى OBS Studio Video View ، يمكنك تحرير مقاطع الفيديو والشروحات من خلال OBS Studio Video View بعد الانتهاء من تسجيل كاميرا الفيديو عبر الإنترنت لعبة تسجيل المحاضرات عبر الإنترنت. يمكنك أيضًا تصدير مقاطع الفيديو إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحريرها باستخدام برنامج أو برنامج تحرير فيديو مثبت على جهازك. والسبب هو أن مقاطع فيديو OBS Studio تنسيقات متنوعة في مجموعة متنوعة من التنسيقات الشائعة والمتوافقة MP4 و FLV. كل شخص يحتاج إلى ما يحتاجه.


ميزة إجراء البث المباشر على يوتيوب وفيس بوك من الكمبيوتر

ربما تكون الميزة الأكثر تميزًا في OBS Studio هي قدرته على البث المباشر من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى YouTube أو Facebook بالإضافة إلى العديد من مواقع مشاركة الفيديو الأخرى. يتوافق OBS Studio مع العديد من منصات مشاركة الفيديو والبث المباشر مثل Facebook Twitter Twitch U Tool. كاميرا ويب تلتقط الفيديو وتنشره على الفور على شبكة الويب العالمية من خلال OBS Studio. علاوة على ذلك ، يمكنك تصوير مقطع فيديو من خلال كاميرا الويب الخاصة بك وحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للبث المباشر على الإنترنت لاحقًا على راحتك. يمكنك أيضًا البث المباشر من خلال التقاط صورة لشاشة الكمبيوتر بالكامل أو عن طريق التقاط صورة لإحدى النوافذ المفضلة لديك. يتيح لك OBS Studio البث المباشر بسهولة باستخدام الصور الثابتة وعروض شرائح الصور.

    مميزات تحميل برنامج OBS Studio على جهاز الكمبيوتر


    1 - يتيح لك OBS Studio إضافة خيارات تعيين النطاق إلى مصادر فيديو Linux الخاصة بك.


    2 - OBS Studio هو برنامج رائد مفتوح المصدر سهل الاستخدام لأنه يسهل على الأفراد البث المباشر لأي من مقاطع الفيديو الخاصة بهم عبر الإنترنت.


    3 - يوفر OBS Studio القدرة على إضافة لوحات تغذية النشاط المخصصة عندما يكون حسابك متصلاً بـ OBS Studio.


    4 - من أهم وظائف البرنامج أنه يعمل مع العديد من المواقع.


    5 - يشتمل البرنامج على ميزات مذهلة من أهمها القدرة على إنشاء تحسينات للفيديو.


    6 - OBS Studio هو برنامج يتيح للمستخدمين إنشاء تسجيلات عالية الجودة وعالية الأداء.


    7 - وهو يدعم جميع إصدارات Windows و Mac بالإضافة إلى 32 بت و 64 بت.


    لتنزيل البرنامج اضغط هنا .


    لمعرفة كيفية تنزيل البرنامج شاهد هذا الفيديو .


    تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    الاسمبريد إلكترونيرسالة