U3F1ZWV6ZTI3OTA2MjkzNzMxMzM5X0ZyZWUxNzYwNTcwMzE2NjkxMQ==

تحويل صيغة الفيديو بدون برامج | تغييرصيغة الفيديو الى اى صيغة mp3 , mp4 , 3pg

 


بالطبع يعد تغيير تنسيق الفيديو أحد الأشياء التي يحتاجها المستخدمون غالبًا لأنه يساعدهم في حل العديد من المشكلات. على سبيل المثال عند نقل مقاطع الفيديو من جهاز كمبيوتر إلى هاتف ذكي. عندما أقوم باستبدال المقاطع وتشغيل تلك المقاطع على هاتفي أجد أنها لا تعمل وأتلقى رسالة الخطأ. هذه المشكلة بسبب عدم توافق التنسيق. في هذه الحالة ، يمكنك استخدام برنامج تحويل الفيديو لتحويل المقطع إلى نفس التنسيق الذي يدعمه هاتفك ولكنك لست بحاجة إلى برنامج لهذا الغرض بعد. هناك عدة مواقع على الإنترنت تعمل كبرامج يمكنك استخدامها عند تحويل تنسيقات الفيديو وسنقدم أفضلها من خلال هذا الموضوع. أنا متأكد من أنني سأكون الشخص الذي يساعدك. فرصة.


1- موقع Online Video Converter

يعد Online Video Converter موقعًا رائعًا يوفر أداة مجانية عبر الإنترنت تتيح للمستخدمين تحويل مقاطع الفيديو والصوت إلى تنسيقات متعددة. يسمح بنقل المقطع إلى gif animé وضغطه ليناسب جودة المستخدم للتحكم في حجم المقطع وأيضًا يوفر الراحة لأنه يسمح للشخص بالاختيار
بسهولة.

تطبيق ويب مجاني يحول ملفات الفيديو ، مما يسمح لك بتغيير تنسيق الفيديو أو دقته أو حجمه مباشرة في متصفحك.

ما يجعله مختلفًا هو أنك لست مضطرًا إلى المرور بالعديد من الخطوات ، فقط قم بتحميل المقطع وحدد التنسيق المناسب وأخيراً اضغط على التحويل لبدء التحويل.


للذهاب إلي الموقع اضغط هنا .

تابع الشرح علي اليوتيوب و اعرف طريقة الاستخدام




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة