U3F1ZWV6ZTI3OTA2MjkzNzMxMzM5X0ZyZWUxNzYwNTcwMzE2NjkxMQ==

اقوي وافضل برنامج مونتاج للمبتدئين 2022 | و يعمل علي الاجهزة الضعيفة



يعد مجال تحرير الفيديو من المجالات الشعبية والمهمة في سوق العمل الحالي. يحتاج أي شخص خارج مجال إنتاج الفيديو ويرغب في العمل في إنشاء المحتوى إلى بعض المهارة في برامج تحرير الفيديو التي غالبًا ما يكون العديد منها غير مجاني وأكثر قدرة وبرامج التحرير الموثوقة للمبتدئين أمرًا صعبًا. ويتطلب تدريبًا وبحثًا خاصًا لاستخدامه.


ولكن نظرًا لشعبية صناعة المحتوى ، فقد تم تطوير العديد من برامج التحرير المجانية الجديدة التي تركز على تحسين شعبيتها من خلال إتاحتها مجانًا للمستخدمين. وأهم هذه البرامج هو محرر الفيديو AceMovie المذهل والمجاني. سنقوم اليوم بإلقاء الضوء على سطور هذه المقالة وشرح أهم ميزاتها وكذلك كيفية استخدامها للمبتدئين في مجال إنتاج المحتوى وتحريره




الميزة الرئيسية التي تميز AceMovi Video Editor بشكل عام هي توفر إصدارات عديدة لأنظمة تشغيل مختلفة. بالإضافة إلى دعم البرامج لإصدارات نظام Windows ، يدعم البرنامج أيضًا إصدارات نظام Mac بالإضافة إلى توزيعات Linux ، ومن أشهرها Ubuntu Fedora Linux Mint و Debian. (تنزيل إصدار البرنامج)



متطلبات تشغيل البرنامج للاجهزة المتوسطة:


كما ذكرنا في المقدمة فإن AceMovi Video Editor هو الحل الأمثل لأولئك الذين يرغبون في بدء العمل في مجال تحرير الفيديو ولكن ليس لديهم جهاز كمبيوتر قوي. مقارنة بالبدائل الأخرى ستجد أن الحاجة لتشغيل هذا البرنامج أمر طبيعي ومناسب للأجهزة متوسطة المدى حيث يدعم البرنامج معالجات Intel و AMD بتردد لا يقل عن 2 جيجا هرتز. يحتاج المعالج الذي يحتوي على مركزين على الأقل للفيديو العادي SD وعالي الدقة إلى أربعة أنوية على الأقل بتردد 2 جيجاهرتز للفيديو بدقة 4K.


متطلبات تشغيل البرنامج للاجهزة العليا:


بالنسبة لمواصفات ذاكرة الوصول العشوائي ، ستكون ذاكرة الوصول العشوائي سعة 4 جيجابايت كافية لمعالجة الفيديو بجودة SD القياسية ، لكن ذاكرة الوصول العشوائي سعة 8 جيجابايت أفضل للمعالجة عالية الجودة بينما توصي الشركة المصنعة بذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجابايت للمعالجة. شاهد بجودة 4K. DirectX11 لبرنامج OpenGL 2.0 أو DirectX IX.


لتحميل البرنامج اضخط (هنا)


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة